Alsumaria Tv

كلوب عن المشادة مع صلاح: الموضوع انتهى

2024-04-27 | 10:45
كلوب عن المشادة مع صلاح: الموضوع انتهى

أكد مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، اليوم السبت، أن الاشتباك اللفظي الذي حدث مع نجمه محمد صلاح انتهى في غرفة الملابس، قبل أن يقول الدولي المصري أنه سيشعل حريقاً إن تحدث عن الواقعة.

وكان صلاح قد دخل في مشادة مع المدرب الألماني بعدما وضعه الأخير على دكة البدلاء في مباراة الفريق أمام وست هام، وأثناء استعداد المصري للمشاركة في اللقاء بالدقيقة 79، أظهرت اللقطات انفعال اللاعب على كلوب، وكاد أن يتطور الأمر لولا تدخل المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز.

وبعد نهاية المباراة، أظهرت لقطات متداولة رفض الثنائي مصافحة بعضهما البعض عقب نهاية اللقاء بالتعادل 2-2، إذ تلقى ليفربول صفعة جديدة في مساعيه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، وقبلها كان قد خرج في الأيام الماضية من الدوري الأوروبي.

وقال كلوب عن شجاره مع صلاح في تصريحات بعد المباراة، بعدما طلب منه توضيح ما حدث: لن أخبركم عن ما حدث، لقد تناقشنا في غرفة الملابس وانتهى الأمر، وأعتقد أن الأمر انتهى أيضا بالنسبة لصلاح.

لكن النجم المصري أشعل الأجواء مجددا، بعدما قال لوسائل الإعلام أثناء مروره بالمنطقة المختلطة الخاصة بالإعلاميين: إذا تحدثت اليوم، سأشعل النيران.

ويمر صلاح بفترة صعبة مع ناديه الإنجليزي، إذ سجل 4 أهداف في آخر 13 لقاء لفريقه الإنجليزي في جميع المسابقات، ما أدى إلى توجيه انتقادات للنجم المصري، كما وضعه مدرب ليفربول على دكة الاحتياط في بعض المباريات الأخيرة.
Alsumaria Tv https://www.alsumaria.tv/authors
>> انضم الى السومرية على واتساب
+A
-A
facebook
Twitter
Whatsapp
telegram
السومرية - أخبار العراق
Messenger
print
Alsumaria Tv
المزيد
مؤقت
مؤقت
مستمر
مستمر
سيصل للسعر الرسمي
سيصل للسعر الرسمي
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
إشترك
حمل تطبيق السومرية
المصدر الأول لأخبار العراق
Alsumaria mobile app on Android Alsumaria mobile app on Android
Alsumaria mobile app on IOS Alsumaria mobile app on IOS
Alsumaria mobile app on huawei Alsumaria mobile app on huawei
إشترك بخدمة التلغرام
تحديثات مباشرة ويومية